• ¡Welcome to Square Theme!
  • This news are in header template.
  • Please ignore this message.
Hello There, Guest! Login Register


Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
how to choose a professional cleaning company in UAE?
#1
ما هي تكلفة أفضل شركة تنظيف؟
هذا هو أصعب سؤال ، ولكن بإجابة سهلة التخمين. أفضل شركة تنظيف في الامارات شركة تنظيف بدبي  لن تكون الأرخص. لسوء الحظ ، الجيد والرخيص موجودان فقط في القصص. لا يمكنك أن تتوقع خدمة تنظيف مصنوعة وفقًا لأعلى المعايير وتوظف فريقًا أكبر بكثير مما تعتقد أنه الأرخص.

غالبًا ما نجد أنفسنا في موقف حرج حيث نكون في وضع يسمح لنا بالتناقض مع عملائنا. ليس نادرًا ما يُطلب منا خدمات التنظيف بعد التجديدات التي حصلنا فيها على حقيقة أنها شقة صغيرة نسبيًا ، لنقل 50 مترًا مربعًا ، يأتي إليها شخصان لمدة ساعتين. حسنًا ، في هذه المرحلة ، توجد صعوبة في الاتصال لأن البعض لم يستفد حتى ذلك الحين من خدمات التنظيف الجيدة  شركة تنظيف منازل بدبي ، ولكن استفاد فقط من السطحية. نحاول قدر الإمكان أن نشرح لعملائنا حقيقة أن خدمات التنظيف التي نقدمها يتم تنفيذها بمزيد من التفاصيل ، وتقديرهم خاطئ ، وعدد الموظفين ضعف على الأقل والجدول الزمني ثلاث مرات على الأقل بنفس القدر من العمل.

شركتنا هي شركة تنظيف تستوفي جميع الشروط المذكورة أعلاه. لا ندعي أننا نحمل لقب الأفضل ، حتى لو كانت العديد من مراجعاتنا تبدو هكذا ، لكن يمكننا القول بكل تأكيد أننا نحاول تحسين كل يوم.

كيفية تنظيف وتعقيم شقتك لتقليل انتقال COVID-19
شركة تنظيف سجاد في الشارقة يُعد مرض كوفيد -19 وباءً رسميًا ، ولكن هناك خطوات يمكنك اتخاذها لحماية نفسك وتعقيم شقتك. هذا وقت مهم لنا جميعًا للبقاء يقظين ورفع مستويات وعينا. عندما تتخلى عن التنظيف في شقتك ، فقد تتعرض لفيروس COVID-19. لا داعي للذعر من أن ذلك لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية ؛ يمكن أن يكون أيضًا خطيرًا ويجعلك أقل ثقة. في حين أن البقاء في المنزل بعيدًا تمامًا عن الناس سيكون هو الأمثل ، فقد لا يكون ذلك ممكنًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى العمل و / أو التسوق لشراء الطعام والأدوية. أفضل خطوط دفاعك عندما تكون بالخارج هي تجنب الاتصال البشري ، وعدم لمس وجهك ، وغسل يديك.

وفقًا للأبحاث الحالية ، يمكن للفيروس أن يعيش على الأسطح الصلبة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك لمدة تصل إلى 72 ساعة ؛ يمكن أن يعيش على الورق المقوى لمدة تصل إلى 24 ساعة. أشارت الأبحاث السابقة إلى أن الأسطح الصلبة والأسطح المسطحة أكثر ملاءمة للفيروسات من الأسطح الخشنة أو الأقمشة. يمكن أن تؤثر المتغيرات مثل الضوء ودرجة الحرارة والرطوبة أيضًا على النجاة من COVID-19. إذا سطع ضوء الشمس على سطح ما ، فقد لا يكون معدل بقاء الفيروس طويلاً. ستوفر المقالة التالية إرشادات حول كيفية تعقيم شقتك لزيادة سلامتك.

نظف وعقم الأسطح الصلبة والمسطحة
عندما تقوم بالتنظيف ، تقوم  شركة تنظيف كنب بعجمان بإزالة الأوساخ وبعض الجراثيم من سطح الجسم. ومع ذلك ، فإن التنظيف لا يقتل الجراثيم. لقتل الجراثيم ، عليك استخدام المطهرات. من الجيد دائمًا تنظيف الأسطح قبل تعقيمها. قم بتطهير جميع المناطق التي يتم لمسها بشكل روتيني مثل مفاتيح الإضاءة والمكاتب والمراحيض والكراسي والمصارف وأعمدة الأبواب ومقابض الأبواب وأجهزة التحكم عن بعد ولوحات المفاتيح والأزرار والعدادات. اقرأ التعليمات واحتياطات السلامة قبل استخدام أي مادة كيميائية. حافظ على تهوية الغرفة جيدًا. كإجراء احترازي ، استخدم القفازات التي تستخدم لمرة واحدة لتطهيرها والتخلص منها بعد كل استخدام. اغسل يديك بعد نزع القفازات. يجب استخدام هذه القفازات فقط لتطهير COVID-19 ولا يجب استخدامها في أعمال التنظيف الأخرى.

إذا لم يكن السطح رقيقًا (اختبره في زاوية مخفية أولاً) ، يمكنك استخدام مبيض منزلي. لا ينبغي أبدًا خلط المبيض مع منتجات التنظيف الأخرى ؛ اخلطي المبيض بالماء فقط. لكل جالون من الماء ، ستحتاج إلى 4 ملاعق صغيرة من المبيض. المناديل المبللة المطهرة التي تحتوي على مواد مبيضة مفيدة أيضًا.

يتطلب أي نوع من أنواع نمو العفن اهتمامًا خاصًا. يمكن أن ينمو العفن على أي سطح مثل الأحواض والألعاب والأرضيات والأواني والمواقد والثلاجات وما إلى ذلك. إذا كنت بحاجة إلى تطهير منطقة متعفنة ، امزج كوبًا واحدًا من المُبيض مع جالون واحد من الماء. اغسل المنطقة جيدًا.

لا تستخدم المنظفات التي تحتوي على مواد التبييض أو المبيض على الأقمشة أو بساط الأريكة (سوف تتفكك تدريجيًا) أو على ورق الحائط (قد يتغير لون ورق الحائط). بدلاً من ذلك ، استخدم شركة تنظيف كنب بالفجيرة  المطهرات أو المناديل غير المبيضة على هذه الأسطح.

تطهير المنسوجات من مرض كوفيد -19
بالنسبة للمناطق المغطاة بالقماش مثل الأرائك والسجاد والمراتب وبعض الكراسي ، يجب اتباع إجراءات مختلفة قليلاً. سوف يؤدي التبييض إلى إتلاف هذه المواد. نظف الأسطح بالمكنسة الكهربائية أولًا. سيؤدي ذلك إلى إزالة الغبار والأوساخ والجزيئات الأخرى التي قد تحتوي على الجراثيم. بعد ذلك ، ستحتاج إلى رذاذ مطهر أو بخاخ لتغطية المنطقة بأكملها وقتل الفيروس. استخدم حركة كاسحة حتى لا تفوتك أي غرز. تأكد من أن كل شيء جاف تمامًا قبل المشي أو الجلوس عليه.

تطهير باستخدام بيروكسيد الهيدروجين
يمكنك أيضًا استخدام بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3٪ كمطهر. صب بيروكسيد الهيدروجين مباشرة على السطح واتركه لمدة 15 دقيقة. ثم فرك وشطف بالماء الدافئ. تعتبر فراشي الأسنان أماكن رائعة لإخفاء الجراثيم ، كما يقوم بيروكسيد الهيدروجين بعمل رائع في تنظيفها أيضًا. يحتوي البيروكسيد أيضًا على تأثير تبييض ويمكن أن يغير لون بعض الأقمشة والتشطيبات.
 
Reply
#2
As the metaverse continues to shape the future of virtual and physical experiences, the world of exhibition carpets in Dubai is also embracing this trend. In this article, we'll explore the latest metaverse trends in the realm of exhibition carpets, offering you insights into how these innovative carpets are revolutionizing events in Dubai.
https://halafurniture.com/exhibition-carpets/
 
Reply
#3
Office carpets are very important for creating a professional and welcoming workspace. The carpets in the offices of Dubai and Abu Dhabi in the United Arab Emirates make a great atmosphere. They affect the way your workspace looks, feels, and works. If you want high-quality and affordable office carpets in the UAE, look no further. Find various options, from cheap to fancy, to make your office more attractive.
https://carpetstiledubai.com/office-carpets


Attached Files Thumbnail(s)
   
 
Reply
  


Forum Jump:


Browsing: 1 Guest(s)