• ¡Welcome to Square Theme!
  • This news are in header template.
  • Please ignore this message.
Hello There, Guest! Login Register


Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
how to install ikea furniture?
#1
1. هل صحيح أن الإبداع والخيال كافيان لتكون نجاراً؟

بالإشارة إلى ما قيل من قبل ، أعتقد أنه بالنسبة لكل مهنة يدوية ، وتحديداً مهنة النجار ، فإن الإبداع والخيال كافيان للقيام بذلك على مستوى الهواية. من وجهة نظر مهنية ، هناك حاجة إلى هذا وأكثر من ذلك بكثير. في الأساس هناك الخبرة ودراسة تقنيات التصنيع المختلفة  نجار فك وتركيب بالرياض ، من الأقدم إلى الأحدث لجمهور أوسع. في حالتي أيضًا ، أعيد إنتاج إكسسوارات الأثاث العتيقة ، أستخدم تقنيات محددة مستخدمة في ذلك الوقت ، من أجل تحسين الكائن وإرضاء العميل بنسبة 100٪.

2. أثاث خشبي عملي وأنيق: هل هو مزيج ممكن؟

التصميم هو ما يتخيله كل منا ويخلقه ، وأشكال التصميم متعددة وأنا شخصياً أقوم بإنشاء كائنات عملية ولكن في نفس وقت التصميم. يجب أن تأتي البساطة في الكائن أولاً ، ثم الإبداع باستخدام الخشب المعاد تدويره والاهتمام دائمًا بالاستدامة البيئية للبيئة. تصميم الحاضر والمستقبل بمنتجات عملية تحترم البيئة دائمًا.

3. هل من الممكن أن نعيش على الحرفية اليوم؟

اليوم يمكنك أن تعيش على الحرف اليدوية ولكن الأمر ليس بهذه البساطة. يجب على الحرفي ، بغض النظر عن المهنة ، أولاً وقبل كل شيء أن ينشئ الشركة على التجارة الإلكترونية والتسويق ، وكمنتج ، يمكنني القول أنه بدون إعلانات جيدة لم أكن لأتمكن من التعريف بنفسي في إيطاليا وفي العالم. الشبكات الاجتماعية ، في الوقت الحاضر  تركيب اثاث ايكيا بالرياض ، ضرورية لأولئك الذين لديهم عمل أو لأولئك الذين يرغبون في توسيع عملائهم.
اليوم ، اختفى رقم النجار المجاور تمامًا تقريبًا ونحتاج إلى تحديث أنفسنا وأن نكون أكثر تواجدًا على الإنترنت للوصول إلى العملاء المحتملين.

4. أتخيل منزل نجار مليء بالأشياء والمفروشات الخشبية ، هل هو حقا هكذا؟

نعم ، منزل النجار مصنوع يدويًا بالكامل من الأثاث إلى الأشياء الزخرفية الصغيرة ، كل نجار أكمل منزله بيديه وأعتقد أن كل قطعة تم إنشاؤها لا تزال "حية" وستعيش لفترة طويلة الوقت بعد. الأشياء التي يصنعها النجار في معظم الحالات يتم حراستها بغيرة من قبل عائلته وهذه هي أفضل طريقة لعدم نسيان مقدار العاطفة والحب اللذين تم تخصيصهما لإنشاء أثاث المنزل.

5. الخشب: كم عدد الأنواع الموجودة؟

هناك أنواع كثيرة من الخشب! يعتمد ذلك على نوع البناء الذي تنوي تنفيذه ، يختار النجار جوهر الخشب الأنسب ، دعنا نعطي بعض الأمثلة: بالنسبة للأثاث ، يمكنك اختيار خشب التنوب والجوز والزيزفون وخشب الرماد إلى عناصر أخرى مثل خشب الزان أو توليبي. في قطاعي ، يمكنني القول أن الجواهر مثل خشب الزان السلافي أو الفرنسي أو خشب الزان أو جيلوتونغ (خشب يستخدم كثيرًا للنحت وإنشاء فك وتركيب دواليب مبتكره  نماذج فنية) يتم استخدامها في العمليات الكلاسيكية ، ومع ذلك ، للإبداعات خارج بيئة المنزل ، هي خلاصات مختلفة مثل التنوب ، الصنوبر ، الصنوبر ، دوغلاس إلخ.
الشيء المهم ليس فقط اختيار النوع المناسب من الخشب ، ولكن أيضًا اختيار أنسب تشطيب للمشروع.

6. هل صحيح أن الخشب يمنع العفن في المنزل؟

لا يمنع الخشب العفن في المنزل ، على العكس من ذلك إذا لم يتم معالجته يمكن أن يعاني من "التلف" من العفن. المهم هو التنظيف الدوري الجيد والتعقيم لبيئات المنزل بمنتجات محددة للأثاث والهياكل الخشبية. يأتي العفن في معظم الحالات من الرطوبة وقلة العزل خاصةً في جدران المنزل ، لذلك يوصى بالعناية المستمرة للوقاية من العفن في البيئات التي تعيش فيها.

7. في هذه الفترة ، نحن جميعًا أكثر اهتمامًا بقليل للتنظيف في المنزل ونميل إلى تطهير كل شيء بالكحول ، ولكن كيف يتفاعل ذلك مع الخشب؟

في هذه الفترة يعتبر فك وتركيب خزائن مبتكره  الصرف الصحي من أهم الأمور. يوصى دائمًا بتطهير بيئة المنزل ولكن عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا للأثاث العتيق. في الواقع ، إذا كان الكحول مع الأثاث الحديث لا يضر بالأجزاء الخارجية ، فإن هذا لا يحدث على بعض الأثاث مع التشطيبات المصنوعة في الماضي والمصنوعة يدويًا من اللك. لذلك ، قبل استخدام منتجات لتنظيف الأثاث العتيق ، يوصى دائمًا باستشارة متخصص في القطاع حتى لا تتلفها.

8. كيف تصبح نجارا؟

في 90٪ من الحالات هي مهنة تنتقل من الأب إلى الابن ، من جيل إلى جيل ... لن تكون أساسيات الأب وتعليمه مساوية لأي شيء. لقد أصبحت نجارًا من ذوي الخبرة على مر السنين والكثير من الحب لعملك.
مهنة النجار قديمة جدًا ولكن يجب على الأجيال الجديدة التي ترغب في مزاولة هذه المهنة أن تعلم أن هناك مطلبًا أساسيًا يجب احترامه: يجب أن تكرس روحك وجسدك لهذا العمل ... يمكنك أن تصبح نجارًا ، ما عليك سوى أن نؤمن به حقًا.
 
Reply
  


Forum Jump:


Browsing: 1 Guest(s)